الكشف و التشخيص

العلاج السريري

إذا كان العلاج في العيادة الخارجية غير كافٍ ، فيمكن أن يتم إدخالك إلى عيادة. مفتاح الحياه لديها مجموعة واسعة من العيادات. تتبع في العيادة برنامجًا علاجيًا للتغلب على إدمانك.

يمكننا أن نقدم لك علاجًا مخصصًا للإدمان . يمكنك المشاركة في علاج بدوام جزئي أو علاج بدوام كامل. العلاج بدوام جزئي هو برنامج علاجي لمدة 3 أيام في الأسبوع. أثناء العلاج بدوام كامل ، تتواجد أيضًا في العيادة في المساء والليل. إذا كان ذلك ممكنًا ، فأنت في المنزل في عطلات نهاية الأسبوع.

التشخيص السريري

في بعض الأحيان ، لا تكفي المقابلتان التمهيديتان في المدخول لتحديد المساعدة التي ستفيدك أكثر. ثم هناك حاجة إلى مزيد من التشخيص. يمكن القيام بذلك في إحدى عياداتنا عن طريق تشخيص للمرضى الخارجيين لعدد من المقابلات أو تشخيص لعدة أسابيع.

لا يُسمح لك باستخدام أي وسيلة لإجراء تشخيص موثوق. عندما يكون هذا المريض الخارجي ممكنًا ، يمكن القيام بذلك من العيادة الخارجية. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يمكن أن يتم التشخيص أثناء القبول.

تشخيص العيادات الخارجية

سوف تكتشف الطريقة الصحيحة لإعادة التواصل مع المجتمع. سننظر في العلاقة بين تعاطي المخدرات وسلوكك وخلفيتك والماضي والمستقبل.

  • عليك أن تعرف نفسك بشكل أفضل
  • أنت تكتسب نظرة ثاقبة على نقاط القوة والضعف لديك
  • تحصل بيئتك على صورة أفضل عنك ، وهذا غالبًا ما يكون أكثر إيجابية
  • أتيت إلى المكان الصحيح للحصول على المساعدة الصحيحة
  • ينتهي بك الأمر في مياه أكثر هدوءًا مع النهج الصحيح

التسجيل التشخيصي

تمامًا كما هو الحال مع التشخيص في العيادة الخارجية ، نتحقق أثناء القبول التشخيصي من مشاكلك ، وأين تكمن الأسباب وما هي العواقب. يتضمن التسجيل التشخيصي ثلاثة أهداف:

  • إزالة السموم الجسدية (إزالة السموم)
  • جرد المشكلة والتشخيص
  • للوصول إلى نصيحة علاجية لمتابعة العلاج

يتم تحقيق هذه الأهداف من خلال أنشطة فردية وجماعية مختلفة.

أنواع العيادات العلاجية

عيادة الشباب

يقدم مفتاح الحياه أيضًا العلاج السريري للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 23 عامًا. عيادة الشباب لها جناحها الخاص في العيادة في شارع بيت هاين في زوتفين . ما متوسطه أربعة عشر إلى ستة عشر شابًا يعانون من مشاكل الإدمان يبقون هنا. بالنسبة لهم ، الطريق الإسعافي لا يكفي.

في علاجك ، ننظر إلى جميع أنواع الأشياء التي يمكن أن تؤثر على استخدامك. هل هناك شكاوى جسدية؟ هل سبق لك أن تعرضت للاكتئاب؟ كل الأشياء التي يمكن أن ترتبط بالاستخدام. يشارك والداك أو الأوصياء عليك في العلاج. أو أشخاص آخرين مهمين لمستقبلك. شخص من المدرسة أو صاحب العمل ، على سبيل المثال.

قم بتنزيل مجلد عيادة الشباب

الطب الشرعي

عيادة الطب الشرعي للإدمان
يقدم مفتاح الحياه العلاج للعملاء الذين كانوا على اتصال دائم بالقانون ، ومدمنين لفترة طويلة وغير قادرين على كسر هذا النمط.
عيادة الطب الشرعي للإدمان
يمكن إحالة الأشخاص الذين يتعاملون مع القانون والذين لديهم إدمان إلى JusTact ، عيادة الطب الشرعي لعلاج الإدمان في مفتاح الحياه.

عيادة العلاج المكثف (التشخيص المزدوج)

تقدم هذه العيادة علاجات مكثفة للغاية تهدف إلى الإدمان والمشاكل النفسية. هنا سوف يتم دعمك في التعافي واستعادة اتجاهك الخاص.

في اجتماع تنسيق الرعاية ، نتفق معك ومع أحبائك ومُحيلك على الغرض من القبول ، ولكن أيضًا كيف سنعمل على ذلك معًا.

يبدأ العلاج بإزالة السموم ( التخلص من السموم ) ، وبعد ذلك تظهر رؤية أفضل للمشاكل النفسية الموجودة. يتم التحقيق في كيفية استمرار الشكاوى النفسية والمشاكل الإضافية في الاستخدام أو ما إذا كان الاستخدام يسبب أو يحافظ على الشكاوى النفسية. يتم التعامل مع المشاكل النفسية والإدمان جنبًا إلى جنب. في نهاية العلاج المكثف ، يتم إصدار المشورة بناءً على نتائج العلاج وتحليل المشكلة والتشخيص. إذا بدا أن هناك حاجة إلى إرشادات أقل كثافة ، يمكنك متابعة العلاج في مكان آخر.

في مفتاح الحياه نحن متخصصون أيضًا في علاج الأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية الخفيفة .

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى